السبت، 16 أبريل 2011

طلبيتي من النت

مساااء الخيييييير ..


من زماان عن مدونتي والله اشتقت لهاا ..
 جيييت وجبت معايه اخبار كثيييره :D
الفتره الاخيره كانت عندي  زحمممممة افرااح  وحفلات وطلعااات اشغلتني عن الكروشية
 بس في الفتره اللي راحت انجزت انجااز عظيييم
* خلصت بطانيتي السداسيه واخيرااااااااااا بعد عناااء 8 شهوور  بس باقي لها حواااف =)
* وسويت شنطتين طلبيه اليوم خلصت منهاا
* ووصلت طلبيتي اللي من النت =)


يلا بخليكم مع الصور وشوية كلام هع


صور بطانيتي من كل جهه وبكذا شكل










وهووون






تحتاج تنظيف للخيوط وعمل حواف بلون ابيض على الاطراف ويكتمل جمالها



وسويت شنطتين زي شنطتي الورده =)












زينتها بازارير في وسط الورده + كرستال


طلبت من صديقتي خيوط اكرليك 2 كنت ابغى اجربها بس 

وطلعت الخيوط تجنننننننننن احلى من الناتورال  وان شاء الله اطلب المره الجايه كل الاللواان
وطلبت طقم سنارات المنيوم + ازارير طقطق مغناطيس










واخيراا مع كفر كروشية لبي بي =)










ووووبس هذا كل ماعندي

هناك 7 تعليقات:

  1. يالله آشياء جميلة تحدث هنا >> متأثرة بمساميرذذذ
    ماشاء الله البطانية من اروع مايكون تتهنين فيها ^^
    تدرين صار لي اكثر من شهر متردددة ابي اشتري من النت
    مبروكين الخيوط والابر حدها تونس الالوان :)
    ياليت دنيا تقولين تجربتش في الشراء من النت خل آتحمس
    وتمنياتي لك بحيآة فيها كل آلوان السعادة :) 

    ردحذف
  2. حياتي فديتك
    من اول مانزلت التدوينه
    انتظر ردك عليها هههه
    تجربتي كانت من صديقتي في النت من زمان اعرفها وهيه استوردت خيوط وسنارات من مصر وقلت لها ترسل لي
    وانا وهيه كنا خايفين ماتوصل او شي من هذا القبيل
    بس الحمدلله اعطيتها معلومات صح لصندوق البريد والعنوان وكذا.. وبعد اسبوع وصلتني اغرااضي الحمدلله
    ودحين هيه طلبت خيووط فيها ترتر من موقع يجنن وبعدين بترسل لي منهاا
    حياك حبيبتي

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. اهلين امجااد
    اعذريني مارديت عليك بدري دوبي شفت تعليقك
    هذي مدونة صديقتي وهيه تستورد خيوط وسنارات وتبيعها
    انا طلبت منها

    http://zhooorgeer.blogspot.com/

    ردحذف
  5. ماشاء الله لاحول ولا قوة الا بالله ..
    الله يحميك يارب ..

    البطانيه تجنن تاخذ العقل روعه بجد روعه
    وانصحك تكتبي على الصور ماشاء الله .. ترا العين حق وانا اختك ..
    المربعات اللي في البطانيه سويتيها مربع مربع وبعدين خيطتيها في بعض ..

    ماشاء الله ..

    ردحذف
  6. ههههههه لا بسم الله عليياا من العين
    تسلمين حبيبتي على حرصك الزايد
    فديتك

    ردحذف
  7. البطانية بجد تأخذ العقل

    ماشاء الله عليك

    والله يزيدك يارب

    ردحذف