الجمعة، 5 أكتوبر 2012

فضفضه =)

صباح الخيير .. 

 اليوم حاولت ادون من الايباد وانزل صور .. بس ماعرفت للخيار اللي ينزل صوره ماكان واضح
واللاب توب اكسسل مره افتحه .. دحين فتحته ابي شغله ضروريه قلت خليني ادووون
.. نفسي اصير نشيطة واخلص العمل اللي في يدي بسرعه زي الناس الكويسسه .. ماشاءالله شفت وحده بالانستقرام امس بدت في بطانية بيبي واليوم انهتهاا وسوت لها اطراااف كماان .. ماشاءالله ماشاءالله .. لو انا جلست شهرر وكرهوني الناس وانا ماخلصت
يارب اصير زيهاا واشتغل بجد واجتهاد مو اتلهى بالبيبي =( .. ع طاري البيبي لي شهر ماني مفعله الخدمه واليوم فعلتها .. شعور حلو لما كل الناس يسالوني فينك اختفيتي ووحشتينا وكذا :$
انا حاليا جالسه اشتغل في اعمال منووعه للاطفال .. تقريبا وصلت للنهاية .. ماراح اصورها اللين اشططب
هنا صوره صورتها وانا بشتغل ع قبعه




صورة الصوره في اضائتين مختلفه وعجبتني كل الصورتين عشان كذا نزلتها كلهاا ..
مع اني كارهه خيوط الناتورال بس ماتنقضني الا هيه ..
يلا تصبحون على خييير ولاتنسون التعليقات ترى تعليقاتكم تعطيني دافع ادون اول باول
في امان الله .. 


هناك تعليقان (2):

  1. فعلا الصورتين حلوين كثير
    الله يوووفقك بوظيفه تريحك وتسعدك
    وورينا نتيجة القبعه
    اذا تقدري عطيني باترونها بشكل اوضح لو سمحتي

    ردحذف
  2. اميين ياااارب
    ابشري بحط لك الباترون في تدوينة لوحدها

    ردحذف